تويوتا كورولا كروس 2021 الجديدة تماماً – نسخة الدفع الرباعي من أشهر السيارات في العالم وعبر الزمان

إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الأدلة على أن الطلب على سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر لا يظهر أي علامات على التراجع بل على العكس  ش    الجواب:  فنرحب معاً بتويوتا كورولا كروس Toyota Corolla Cross ، نعم انها نسخة الكروس أوفر من أجمل وأشهر سيارات هاتشباك في العالم وأكثر السيارات مبيعاً عبر الزمان ستصل بعد بضعة أشهر فقط من وصول تويوتا ياريس كروس.

تم الكشف عن تويوتا كورولا كروس حتى الآن فقط في تايلاند وتستخدم منصة تويوتا الجديدة العالمية TGNA-C.

سيتم بيع  سيارات كورولا كروس بطرازين: الهجين والبنزين، ويبلغ طولها 4،460 ملم (175.5 بوصة) وعرضها 1،825 ملم (71.9 بوصة) وارتفاعها 1،620 ملم (63.8) بوصة وقاعدة العجلات 2640 ملم (103.9

بوصة

تويوتا كورولا كروس مع تعليق أمامي من ماكفيرسون ، ونظام تعليق خلفي بحزمة الالتواء ، ومكابح قرصية على جميع العجلات الأربع المتوفرةبقياس 17 . 18 بوصة ملفوفة بإطارات 215/60 في الأمام و 225/50 في الخلف..

من ناحية التصميم ، لا تبدو تويوتا كروس مثل كورولا هاتشباك وبدلاً من ذلك تبدو أكثر كأنها راف4 RAV4 صغيرة.

يوجد في المقدمة شبكة سوداء واضحة بالإضافة إلى مصابيح أمامية حادة وأضواء LEDعاليه  نهارية. وتشمل الكروس أيضًا مصدات سوداء وتنانير  جانبية وأقواس عجلات مع زوج من قضبان السقف الاسود.

في حين أن المظهر الخارجي فريد من نوعه ، فإن التصميم الداخلي مألوف للغاية وشبيه بطراز الهاتشباك من كورولا. حيث هناك شاشة كبيرة تعمل باللمس تخرج من لوحة العدادات ، ومجموعة قياس رقمية ، ونفس فتحات التهوية.

ستبدأ مبيعات كورولا كروس الجديدة هذا الشهر في تايلاند. ستنزل في أسواق مختلفه

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تكون شخصيه قويه

وفاة عروس في حفل الزفاف لسبب لا يخطر على بال احد